Latest News

3 فنانات نجمات لبنانيات تدق قلوبهن لرجال أصغر منهن بأكثر من 10 سنوات.. اكتشفوا هوية الحبيب السري!

هنالك شخصيات مميزة في الوطن العربي تتمتع بشعبية كبيرة وحب كبيرة من قبل الجمهور، لدرجة أنها ممكن أن تتخلى عن حياتها الشخصية والطبيعية مقابل النجومية وحب الفن والمعجبين!
 
ولكن بعد مضي العمر وخلال رحلة النجاح لابد من أن يصادف القلب مفاجأة يمكن أن يدق لها ويتحول الإعجاب لصداقة والصداقة لحب حتى ولو كانت بالسر ولكن الحب لايمكن لأي شيء أن يخفي لمعته في العيون!
 
وخاصة عندما نتحدث عن أشهر 3 فنانات لبنانيات في الوطن العربي واللواتي هن: نجوى كرم و إليسا وهيفاء وهبي!
جميلات ومحبوبات ولكن الحظ لم يكن حليفهن في الحب!
تعرف على قصصهن بالتتابع:
 
نجوى كرم:
سبق وأن أحبت في فترة الثمانينيات عندما رأيناها تغني بكل حب في أغنية: مغرومة حيث تزوجت من المنتج يوسف حرب وكانت زوجته الثانية ولكنها تطلقت بعد أشهر قليلة
واليوم تتردد إشاعات بوجود علاقة حب بينها وبين رجل لبناني أمريكي يصغرها ب 14 عاماً متزوج ولديه طفلين
هذا الخبر الذي لم تأكده نجوى ولم تنفيه ولكنها صرحت منذ فترة أنها لن تكرر تجربة الزوجة الثانية!
 
هيفاء وهبي:
بعد تجربتها الفاشلة في الحب والزواج مع رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بدأت مواقع التواصل الاجتماعي تتناقل صورها وهي تكشف بشكل غير مباشر عن وجود حبيب خفي تمسك بيده ولم تظهر شكل وجهه وخاصة بعد أن صرحت بأن قلبها يدق مجدداً وتمنى لها الجميع السعادة!
وهنا اتجهت الأنظار نحو المخرج الفلسطيني الأمريكي طارق فريتخ ذو الـ 28 عاماً الذي تواجدت معه هيفاء وهبي اكثر من مرة وانتشرت لهما صور جريئة منذ سنتين وهذا الأمر الذي لم تنفيه هيفاء ولم تأكده!
 
إليسا:
صرحت مؤخراً أنها تعيش حالة حب رائعة وقلبها يخفق من أجل رجل مميز أخيراً بعد كل هذه السنوات، وهذا ما أصبح مؤكداً بعد حفلتها الأخيرة حيث كانت تتراقص فرحاً بسبب تواجد حبيبها بين الجمهور!
حبيبها هو ناجي خضر عمره 35 عاماً لبناني مقيم في السعودية
 
(ليالينا)
tayyar.org Live News

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*