Latest News

والد دانييلا رحمة يزفها على الهواء مباشرة “بليلة عرسك يا صبية”.. ولهذا السبب أدمعت عينيها

جمع الاعلامي روبير فرنجية المقدمة والممثلة دانييلا رحمة ووالدها المطرب يوسف رحمة بين لبنان واستراليا في حلقة شيقة علی الهواء من برنامج  “ضيف الضيف “الذي تقدمه اذاعة صوت الغد اللبنانية والاسترالية السبت عند العاشرة صباحا.
 
دانييلا كانت تقول ان والدها يملك صوتاً من اجمل الاصوات لكنه ترك الشهرة في لبنان وهاجر الی استراليا من أجل عائلته. قالت انها تتمنی ان يعود الی الساحة الفنية وهو كان من اجمل الشباب وتمنت لو يكون صاحب الصوت الذي سيغني التيتر التلفزيوني للمسلسل اللبناني العربي الذي ستصوره في كانون الثاني المقبل.
 
وأدمعت عينيها وهي تقول ان أرشيف والدها تبعثر وضاع ولا تملك شيئاً منه فقدم لها فرنجية هدية علی الهواء وهي اسطوانة جميلة وقديمة (من الزفت) تجمع والدها بأبنة عمه الفنانة الغائبة داليدا رحمة فبكت فرحاً للحظات. واعتبرت هذه الاسطوانة التي قدمها منذ ربع قرن والدها لروبير فرنجية حين كان يقدم برنامجا في اذاعة اهدن أجمل الهدايا التي تلقتها.
 
وزاد علی تأثرها الاتصال بوالدها الذي جعله روبير يتخيلها بثوب الزفاف الابيض مع عريسها وهو يزفها فغنی علی الهاتف “بليلة عرسك يا صبية” كل ذلك ومخرج البرنامج نضال معتوق يستذكر أغانيه التي اشتهرت مع الفنانين: ايلي شويري وملحم بركات والراحل رفيق حبيفة .
 
وتطرق يوسف الی سبب تركه عالم الغناء مستعيداً الماضي الجميل . كذلك كانت مفاجأة ثانية باتصال  أجراه مع أشبينة أهلها وعرابتها الاعلامية دنيز رحمة فخري.
 
دانييلا تحدثت عن علاقتها بضيعتها عيناتا والتحول في حياتها منذ انتخابها ملكة جمال لبنان المغترب 2010 الی برنامج ” الرقص مع النجوم ” الی تقديمها برنامج علی الmbc الی مشاركتها في عضوية اللجنة الحكم في ملكة جمال لبنان المغترب السنة الی اعتذارها عن مسلسلات وتقديم برامج الی خوضها السنة تجربة البطولة السينمائية والتلفزيونية بجو من الارتياح الكبير بعد ان تمكنت من اللغة العربية وباتت جاهزة.
 
كذلك فان دانييلا وفي الحلقة فقرة “لو ما أنتي مين كنتي” ستكون للحظات المطربة داليدا رحمة – النائب اميل رحمة الی الاعلاميتين ريما رحمة ودنيز رحمة فخري .
 
(بصراحة)
tayyar.org Live News

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*