Latest News

هل وقعتم ضحيّة هذا المحتال؟

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “توافرت معلومات لفصيلة الاشرفية في وحدة شرطة بيروت، عن قيام شخص مجهول الهوية بانتحال صفة جابي كهرباء ومياه، والدخول الى منازل مسنين في بيروت وضواحيها، وإيهامهم بوجود فواتير غير مسددة عليهم لصالح مؤسستي مياه بيروت وجبل لبنان وكهرباء لبنان، ثم يقبض منهم قيمة الفواتير المذكورة. كما انه يقوم وبطريقة احتيالية بسرقة ما توفر له من محتويات الكترونية ومصاغ في المنازل (مصاغ، أجهزة هواتف).
وبتاريخ 17/8/2016 وبناء لاشارة القضاء المختص تمكنت الفصيلة المذكورة من معرفة هوية ومكان تواجد الفاعل وتوقيفه، في محلة النبعة بمؤازرة دورية من مفرزة استقصاء بيروت، وهو: ج. ش. ( مواليد عام 1979، لبناني)، وبالتحقيق معه، اعترف بإقدامه بالاشتراك مع أشخاص آخرين (العمل جار لتوقيفهم)، على ارتكاب اكثر من 30 عملية احتيالية مستخدمين دراجة آلية متوسطة الحجم، وذلك في مناطق: الجميزة، الاشرفية، النهر، الجعيتاوي، منطقة مستشفى الروم وفرن الشباك، وتبين أنه مطلوب للقضاء بموجب 6 مذكرات توقيف وخلاصات حكم بجرائم: سرقة، مخدرات وأعمال منافية للحشمة.
لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناء على إشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا عليه، الحضور إلى مركز فصيلة الأشرفية الكائن في محلة الأشرفية شارع بيضون او الاتصال على أحد الأرقام التالية: 328086/01 _ 328087/01 _ 328093/01 – 328094/01، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.
Tayyar.org News

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*