Latest News

هل وقعتم ضحيتهما؟!

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:نتيجةً للتحريات والاستقصاءات المكثفة تمكنت قوة من مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية بتاريخ 20/8/2016، من توقيف شقيقين أقدما سابقاً وبتواريخ مختلفة على ارتكاب جرائم سرقة ونشل طالت عدداً من المواطنين في مناطق مختلفة من محافظتي بيروت وجبل لبنان، وذلك بعد مداهمة مكان إقامتهما الكائن في محلة الطيونة، وهما:
ح. ن. (مواليد عام 1994)أ. ن. (مواليد عام 1988) لبنانيَي الجنسية
وقد تبين أن الموقوف الاول مطلوب للقضاء بموجب ثلاث عشرة مذكرة توقيف والقاء قبض وخلاصات أحكام وبلاغات بحث وتحرٍ، بجرائم نشل وسرقة ومخدرات وتزوير، كما يوجد بحق الثاني بلاغي بحث وتحرٍ بجرم نشل. وكانا يقومان بالسرقة والنشل بالاشتراك مع (ع.ب.) و(م. ن.) اللذين أوقفا سابقاً.
لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناءً على إشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرّفوا إليهما، الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية الكائن في الاوزاعي _ ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الإتصال على أحد الرقمين: 842403/01 أو 842405/01، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
Tayyar.org News

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*