Latest News

مقابلة منتظرة مع السيد نصرالله

الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله .. أين هو اليوم، وفي أي موقع يعمل؟ثمة حقائق لن تخرج من فمه يوماً على الإطلاق، ولن يكون مسروراً إذا ما سمع تكرارها من حوله… لكنها الحقائق التي تزيد من الطمأنينة عند حشد كبير، وكبير جداً من الناس، وتزيد من القلق، عند كل حشود الأعداء.
اليوم، يتابع السيد حسن ملف المقاومة في لبنان، وملف لبنان بكل تشعباته.هو في قلب القرار الذي سيرسم مستقبل الصراع مع إسرائيل.هو في قلب القرار الذي يرسم مستقبل سوريا.وهو صار، أيضاً، في قلب المشهد الذي يقود العراق في هذا الاتجاه أو ذاك.وهو في قلب المشهد الحساس جداً، والشديد التعقيد الذي يلف الجزيرة العربية، من شمالها إلى شرقها إلى جنوبها.
وهو جزء أساسي من معادلة تفرض عليه أن يكون حاضراً، شخصياً أو عبر ممثلين، في أكثر من دائرة عمل تخص منطقتنا العربية والإسلامية. والثقة التي يحظى بها من قبل قادة وجماعات وجمهور، تجعله أكثر حذراً، وأكثر دقة، وأكثر حرصاً، ولو أنه يكرر دائماً إيمانه بـ«اليقين الذي سيقودنا إلى النصر»!في أول حديث له منذ حرب تموز ،
ترقبوا مقابلة مع الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يتحدث فيها عن تفاصيل من موقعه الريادي والقيادي للمقاومة خلال حرب تموز وما رافقها من تحديات ومصاعب ، عن تجربته الشخصية وعلاقته بالمجاهدين وجمهور المقاومة ، عن إدارة الحرب والظروف التي رافقت تلك الفترة في حوار من جزأين مع الإعلامية العربية كوثر البشرواي ، مساء الأربعاء الساعة الثامنة والنصف مساءً عبر شاشة المنار .
Tayyar.org News

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*