Latest News

مدير موقع tayyar.org باتريك باسيل: أن يكون الموقع هو الاول في لبنان مسؤولية كبيرة وهاجسنا المحافظة على الصدارة

قال مدير موقع tayyar.org المهندس باتريك باسيل في حديث لإذاعة “صوت لبنان 93,3” مع الإعلامية مريم العليّة، ان الموقع تأسس منذ 14 سنة وهو موقع سياسي ملتزم واخباري بامتياز. إنطلق الموقع من باريس عام 2002 بسبب الحاجة لربط اللبناني المقيم باللبناني المنُتشر.
واشار باسيل إلى انّ جميع اخبار السياسيين تُرصد من قبل فريق العمل من دون استثناء. في السياق نفسه، قال باسيل انّ معايير نشر الأخبار إختلفت بعد تفاهم معراب، وما من تراشق اعلامي مع القوات اللبنانية بل على العكس ساد الهدوء في الفترة الأخيرة.
في الحديث عن موقع الـ “tayyar.org” قال باسيل انّ الإحصائيات تشير انّ الموقع يحتل المرتبة الأولى رغم الهجوم على الاعلام الالكتروني الجديّ، وبات التحدّي أكبر وأكثر تشويقاً. الشِعار الذي يتّبعه موقع التيار هو سرعة، دقة ومصداقية وهذا ما يُطبقه الموظفون على الدوام. واعتبر انّ نسبة تصفّح الزوار للموقع تختلف وفق الاحداث والاخبار والاوضاع. أمّا عن الشقّ الإداري، فيساند باسيل كلّ من الاستاذ غابي دانيال والآنسة زينة كرم.
 
واضاف باسيل إلى انّنا كموقع إلكتروني، نحن جزء من الصحافة والازمة المالية تطالنا كما تطال الجميع، فهناك ازمة اعلامية اساسها اعلامي وجزء من الازمة يتعلق بالشق السياسي. وقال إنّ أزمتنا في الموقع هي اعلاميّة بحت وسوق الاعلانات تراجع لنسبة 50% وهو رقم لا يستهان به.
أمّا في سياق الحديث عن طريقة نشر الأخبار على الموقع، قال مدير “tayyar.org” انّني اراقب الاخبار التي تنشر على الموقع وأكون على اتصال بفريق العمل، ففريق العمل يدرك صلاحياته ودائماً يتم التنسيق معه.
وختم باسيل في نهاية المقابلة، أن يكون الموقع هو الاول في لبنان مسؤولية كبيرة وهاجسنا المحافظة على المرتبة الاولى.
Tayyar.org News

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*