Latest News

كلمة وفاء وتقدير…لمعالي الوزير جبران باسيل (سمير مسره)

سمير مسره –
 
هذه الرسالة المقتضبة هي كلمة حق وتقدير نقولها لك يا معالي الوزير جبران باسيل. هي كلمة نريدها ان تعلو فوق كل اصوات  الخصوم الظالمة التي تصرعلى تشويه صورتك منذ سنين طويلة ولا تزال حتى هذه اللحظة. 
 
البعض منهم يفعل ذلك عن جهل لانه لا يعرفك جيداً ولم تسنح له الفرصة ان يعمل معك عن كثب ليرى بام العين القدرات التي تتمتع بها لانجاز المهام الموكلة اليك، ولتحفيز الآخرين كي ينجحوا في اتمام ما هو مطلوب منهم. انهم لا يعرفون ايضاً اصرارك الدائم على مناقشة كل المواضيع بروح منفتحة، ديمقراطية، تشاركية بغية الوصول الى خلاصة جماعية او بالحد الادنى مرضي عنها من ألاكثرية. انهم اخيراً لن يختبروا كم هو ممتع اللقاء معك لانه يمزج بين الجد والابتسامة،  فتزيد الحماسة وتزدهر الانتاجية. نحن نعيش كل يوم هذه الاجواء معك، ونفخر بك ونطلب لهم السماح، كما تمنيت انت عدة مرات، علهم يتعظون.
 
البعض الآخر يفعل ذلك عن قصد او غيرة او تشفي لانك وصلت الى ما انت عليه اليوم بعرق جبينك ونضالك والتزامك بالحقوق والواجبات قبل وبعد مصاهرتك للجنرال. لقد اثبت لهم ان القيمة الحقيقية للقائد الشاب هي في قدرته على التواصل الفعال، والاصغاء، والتناغم مع الفريق، وتحقيق الاهداف، وتحدي الذات في كل الاوقات والظروف مهما كانت صعبة. لهؤلاء الذين لا يريدون ان يروا ولا يسمعوا،  نقول، مهما كانت حملتكم كثيفة وجائرة فانتم ستفشلون حتماً في سعيكم الى اقناع الآخرين ان الوزير جبران باسيل رجل متسلط  لا يقيم اي اعتبار لاحد.
 
نحن نعرفك جيداً يا معالي الوزير، ونشعر دائماً انه من واجبنا مواجهة هذه البروباغندة الهدامة لشخصك الكريم ولنهجك في ادارة الامور السياسية. ولأنك قدوة في الجهد والمثابرة، نحن معك.
Tayyar.org News

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*