Latest News

شركة صقر العقارية تقدم مفهومها المبتكر: “الوادي الذكي” THE SMART VALLEY

نقلة نوعية في القطاع العقاري
 
قررت شركة صقر العقارية أن تُقْدِمَ على خطوة جريئة نحو مزيد من التقدم والابتكار من خلال مشروع لا مثيل له في لبنان وهو “The Smart Valley” أو “الوادي الذكي” الذي يقوم على مفهوم فريد من نوعه يُعتمد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. تم الإعلان عن هذا الإنجاز خلال احتفال استمر ليومين على التوالي واستضاف جمهوراً كبيراً ضم عدداً من المشاهير والشخصيات العامة والعملاء. أقيم الحفل على أسطح مجمع أدمير Admir، المشروع السكني الرائد الذي تعمل على إنجازه الشركة والذي سيبدأ تسليمه ابتداءً من نهاية العام 2017 ليكون جزءًا من “The Smart Valley” أو “الوادي الذكي”.
 
ومن المتوقع أن يشكل مشروع “The Smart Valley” أو “الوادي الذكي” نقلة نوعية في القطاع العقاري في المنطقة لأنه يقوم على مفهوم رائد ومتطور يشمل ثلاثة أركان أساسية: البيئة الذكية والبنية التحتية الذكية والحياة الذكية. كذلك سيكون المشروع فائق التطور في مجالات رئيسة عدة وهي: الاقتصاد والتنقل والبيئة والأشخاص والمعيشة والتواصل. وسوف يضم مجمعات أدمير Admir، ومونت ميما Mont Mema، والمركز الصحي Vivaly بالإضافة إلى مركز تجاري ذكي سيكون بخدمة السكان.
 
حظي هذا الاستثمار الشجاع بدعم شخصيات سياسية بارزة مثل العماد ميشال عون، ومعالي وزير الداخلية نهاد المشنوق، ومعالي الوزير جبران باسيل، وعدد من النواب، فضلاً عن مجالس بلديات المناطق المحيطة به كغزير وأدما وفتقا وطبرجا انطلاقاً من ثقتهم بأن هذا المشروع سوف يرفع اسم لبنان ويجعله من الدول الرائدة في المنطقة في مجالي الابتكار والمعيشة الذكية.
 
وكان لا بد للسيد صقر صقر، رئيس شركة صقر القابضة، أن يغتنم فرصة الحفل ليلقي كلمة يكشف من خلالها النقاب عن رؤيته وحلمه، فقال: “إننا نغير مفهوم الأبنية السكنية في لبنان بحيث تصبح الغاية منها أن يسعد الناس في مكان إقامة متكامل يؤمن لسكانه مختلف الخدمات التي تلبي احتياجاتهم اليومية. فإن هدفنا الأسمى وغايتنا الأهم هما أن نرضي طموحات الإنسان وتطلعاته وأن نؤمن له عيشاً هانئاً من خلال مفهوم الحياة الذكية.”
 
أما السيد فادي جريصاتي، المدير التنفيذي لشركة صقر العقارية، فقد سرد الإنجازات التي حققتها الشركة خلال فترة قصيرة جداً من الزمن، مشيراً في هذا الإطار إلى التسليم المبكر لمجمع “بترونا بارك” والاستحواذ على امتياز ريماكس الفائق الأهمية وغيرها من المآثر. كما سلط السيد جريصاتي الضوء على فكرة “إن أقصر طريق للوصول إلى الحقيقة، هو قول الحقيقة كما هي.” وقال: “ها هي إنجازاتنا تبرهن عن العمل الشاق الذي قام به العديد من الشركاء ومن أعضاء فريقنا وعن مثابرتهم.” ثم أضاف: “نفخر بأن نقول لكم إن المباني الأربعة الأولى من مجمع أدمير قد أصبحت جاهزة للتسليم وذلك قبل عامين ونصف من الموعد المحدد.”
وقد تمكن المدعوون خلال هذا الحفل من التمتع بجولة على مشروع أدمير سمحت لهم باكتشاف مزاياه وفخامة المواد المستعملة فيه ودقة اللمسات الأخيرة التي وضعت على الشقق. فأعرب العملاء والمقيمون المستقبليون في المجمع عن سعادتهم لتمكنهم من العيش في مكان يوفر لهم التميز والفخامة فضلاً عن أسلوب حياة ذكي. كذلك استلم أول 500 مالك دعوة للاحتفال في اليوم التالي حيث اكتشفوا نمط حياة جديد في أدمير يؤمّن لهم عيشة فاخرة ومليئة بالتفاؤل.
Tayyar.org News

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*