Latest News

بالفيديو: هل هذا أسوأ عرض للزواج على الإطلاق؟

عربي 24-
لجأ شاب روماني إلى طريقة غير تقليدية للتقدم للزواج من حبيبته، وذلك بعد أن اتفق مع مجموعة من أصدقائه على أن يرتدوا الأقنعة ويتظاهروا بأنهم رجال شرطة مكلفين باعتقالها، قبل أن يظهر وهو يحمل خاتم الخطوبة.
وفي بداية الفيديو يظهر ثلاثة من الرجال المقنعين وسط الشارع، وهم يقفون إلى جانب سيارة مكتوب عليها الشرطة، قبل أن يوقفوا سيارة الفتاة المدعوة ألكسندرا في مدينة براسوف وسط رومانيا، ويجبروها تحت تهديد السلاح على الترجل من السيارة.
ولم تكن ألكسندرا على علم بسبب اعتقالها، وأصيبت برعب شديد، خاصة بعد أن أجبرت على الاستلقاء على الأرض كالمجرمين، ورجال الشرطة المزعومين يصرخون بطريقة هستيرية، بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.
وفي آخر المشهد، يتم اقتياد الفتاة إلى خلف سيارتها، حيث كان حبيبها ينتظر جاثياً على ركبته، ويحمل خاتم الخطوبة، وهو يبتسم بعد أن نفّذ هذا المقلب المرعب مع أصدقائه.
ولم تكن ألكسندرا سعيدة في البداية من هذه الطريقة المرعبة التي استخدمها حبيبها لإعلان رغبته في الزواج منها، لكنها ما لبثت أن وافقت على طلبه، بعد أن عاتبته على إرعابها.
وحظي هذا الفيديو بمتابعة كبيرة منذ نشره على مواقع التواصل الاجتماعي للمرة الأولى، لكن العديد من المعلقين لم يكونوا راضين عن هذا الأسلوب، حيث أكد العديد منهم أن الحياة الزوجية يجب أن تبدأ بطريقة رومانسية بعيدة عن العنف.
Tayyar.org News

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*