Latest News

بالفيديو- هذا ما فعلته قاذفات روسية انطلقت من إيران في سوريا

اعلنت وزارة الدفاع الروسية ان قاذفات تابعة لسلاح الجو الروسي استهدفت مواقعاً لمسلحي تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” في سوريا.
ولفتت الوزارة في بيان لها الى ان “طائرات قاذفة بعيدة المدى من طراز “تو-22 إم3″، وقاذفات من طراز “سو – 34” أقلعت من مطار همدان الإيراني ووجهت ضربات مكثفة إلى مواقع تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” الإرهابيين في محافظات حلب ودير الزور وإدلب في سوريا”.
وأكد البيان أن “غارات الطائرات الروسية أسفرت عن تدمير 5 مستودعات للأسلحة والمتفجرات والمحروقات، تابعة للإرهابيين في محيط مدن سراقب، والباب، وحلب، ودير الزور، إضافة إلى 3 مراكز للقيادة في محيط مدينتي الجفرة ودير الزور، فضلا عن تصفية عدد كبير من المسلحين”.
كما لفت البيان الى ان مقاتلات من طراز “سو-30″، و”سو-35” انطلقت بدورها من قاعدة حميميم في سوريا وقامت بمرافقة القاذفات الروسية أثناء أداء مهمتها، ومن ثم عادت جميعها إلى قواعد مرابطتها بعد أن أدت المهمة الموكلة لها بنجاح.
ولاحقاً نشر “الاعلام الحربي” عبر صفحته على موقع “تويتر” شريط فيديو قال ان مصدره هو وزارة الدفاع الروسية مشيراً انه “لقاذفات استراتيجية روسية تنطلق من إيران وتقصف الإرهابيين في سوريا”
Tayyar.org News

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*