Latest News

بالصور: 10 مشاهير لن تصدق أن ثرواتهم أقل من مليون دولار!

(القاهرة mbc.net) –
 
 يظهرون على شاشات التليفزيون والسينما ويكتسبون الشهرة والثروة من بعدها، لكن من المشاهير يستطيع الحفاظ على النجومية وتدفق الأموال لأطول وقت ممكن
في سنوات عطائهم الفني. وعكس الفكرة السائدة بأن كل نجوم هوليوود لديهم ثروات ضخمة تبلغ عشرات وربما مئات الملايين من الدولارات، تلك القائمة تضم 10 نجوم:
1- هايلي ستاينفيلد توقع الجميع أن تنطلق في عالم النجومية والثروة بسرعة، لكن ثروتها تجمدت عن 500 ألف دولار بعد الظهور في حلقات True Gritالتي أحبها الجمهور،
2-  لم يشفع التاريخ الطويل لراندي كويد والجوائز المرموقة التي حصل عليها في أن يكون صاحب ثروة كبيرة، فهو لم يتخطى حاجز المليون دولار أبدًا بعد كل ما حققه من نجاح بسبب قلة الأدوار التي تعرض عليه مؤخرًا.
3- هل تصدق أن لينزي لوهان تعيش على حد الكفاف ومعرضة للسجن بسبب ديونها؟لينزي لوهان تمتلك في حسابها المصرفي قرابة الـ 500 ألف دولار، بعد أن كانت قد حققت ثروات بالملايين، لكن بسبب إدمانها وتعرضها لمشاكل صحية وقضائية، أنفقت الكثير من ثروتها بجانب توقفها عن تقديم أي أعمال جديدة.
4- روري ماكان النجم الاسكتلندي وبطل حلقات Game of Thrones ثروته لا تتجاوز 750 ألف دولار
5- ايملي راتاجكوفسكي هي موديل صعدت بسرعة الصاروخ لتصبح ممثلة في أدوار فرعية لكنها لفتت نظر المخرجين قبل الجمهور لجمالها الفائق، لكن رغم مرور 3 أعوام على ظهورها لا تزال ثروتها في حدود 500 ألف دولار ربما لأنها تنفق أكثر مما تحقق من أرباح.
6- ديبي ريان التي ظهرت في فيلم ديزني he Suite Life on Deck حينما كانت طفلة وتوقع الكل مستقبل كبير يشابه ما حققته سيلينا جوميز فيما بعد، تورطت مؤخرًا في قضية قيادة سيارة تحت تأثير مخدر واستنفذت الأتعاب والغرامات جزء من مدخراتها، ليصبح كل ما تملك هو 925 ألف دولار.
7- إدوارد فارلونج بطل أفلام Terminator وAmerican History X لا يحصل على أي أدوار مؤخرًا، وتجمد رصيده عند 100 ألف دولار حتى اللحظة!
8 – لا أحد ينسى النجم الأسمر كريس تاكر الذي جاور جاكي شان في سلسلة أفلام Rush Hour وكان وقتها ربما أشهر ممثل في العالم، وحصل على 50 مليون دولار مقابل الأجزاء الثلاثة، لكن بعد قضية تهرب من الضرائب تم الحكم عليه بسداد 14 مليون دولار، ولم يقدم غير 3 أفلام خلال 16 عامًا، لتصل ثروته إلى سالب 11 مليون دولار، أي أنه مديون بـ 11 مليون دولار لجهات عديدة منها الضرائب، ويكافح لسداد ديونه لتجنب عقوبة الحبس.
9- توم جيري ممثل اشتهر بأدوار في الدراما الأمريكية منذ كان طفلًا، وبعد أن تم اتهامه في قضية إثر مشاجرة مع شرطي، لم تعرض عليه أي أدوار منذ عام 2013 وثروته تتناقص ووصلت إلى 100 ألف دولار فقط
10- الممثل الكبير جاري باسي حصل على الأوسكار وتم اختياره من قبل كأفضل ممثلي جيله، لكن الآن هو يكتفي بالظهور في برامج تليفزيون الواقع، ولا يقدم أي أدوار سينمائية وتوقف رصيده عند 500 ألف دولار أمريكي.
tayyar.org Live News

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*