Latest News

“الجهاد الاسلامي”: معركة الأقصى الأخيرة أثبتت قدرة شعبنا على المواجهة والصمود

أكدت حركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين دعمها لصمود وإصرار المقدسيين في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي في ظل استمرار صمت العرب المتخاذل عن نصرة الأقصى والتصدي لتآمر المحتلين ومخططاتهم. وحذرت من “هرولة بعض الأنظمة العربية نحو التطبيع مع الاحتلال الصهيوني أهل القدس”.

وشددت الحركة في بيان صحفي بمناسبة الذكرى الـ48 لإحراق المسجد الأقصى المبارك على “ثقتها بأهل المقدسيين وإصرارهم على الصمود في مواجهة سياسات القمع والتنكيل التي تنتهجها سلطات الاحتلال لإبعادهم عن القدس”، وتابعت “ثمانيةٌ وأربعون عاما مرت من عمر الحريق المشتعل في المسجد الأقصى المبارك ولا يكاد يمر يوم إلا وتحترق فيه قلوبنا جراء ما يقترفه الصهاينة اليهود من جرائم وانتهاكات في الأقصى واستهداف المرابطين والمرابطات في ساحاته الشريفة”.

وأوضحت الحركة أن “الشعب الفلسطيني بكافة مكوناته ونسيجه يقف داعما ومساندا لصمود المقدسيين ومرابطا في أكناف بيت المقدس”، ولفتت الى ان “معركة الأقصى الأخيرة أثبتت قدرة شعبنا على المواجهة والصمود وبرهنت على بسالته وعدم قبول التفريط بذرة من تراب القدس وفلسطين”، وتابع ان “هذا النموذج البطولي والوحدوي سيتكرر وبشكل أوسع في كل مواجهاتنا القادمة مع الاحتلال”.

موقع قناة المنار – لبنان

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*